كيف يتم تحديد الأسعار؟
يتم تحديد تركيبة التعرفة وأسعار الوحدات الخاصة ببيع الماء الصالح للشرب والكهرباء ورسوم التطهير السائل بمراسيم من الوزير المنتدب لدى رئيس الوزراء، المسؤول عن الشؤون الاقتصادية والعامة، وبالتالي لا تدخل ضمن اختصاص الشركة.
هل يتم تطبيق نفس الأسعار خلال جميع فصول السنة؟
أسعار الماء الصالح للشرب والتطهير السائل والكهرباء ثابتة طوال العام.
هل يتم تطبيق نفس الأسعار بجميع مدن ومراكز تدخل الشركة؟
بالنسبة لنفس الاستخدام، فإن الأسعار هي نفسها في جميع أنحاء مجال تدخل الشركة، بخصوص الكهرباء وتدبير التطهير السائل؛ وتختلف أسعار الماء الصالح للشرب من جماعة إلى أخرى وتعتمد على سعر تكلفة معالجة وإمداد المياه من محطة الإنتاج إلى مركز التوزيع.
نحن عدة عائلات منخفضة الدخل، نتزود بمتر واحد ونحصل على فواتير عالية جدًا!
استخدام عداد واحد ليس في صالحك، لأنه يساهم في الانتقال إلى الشطر الأعلى مقارنة بالمعدل العادي. ننصحك بمراجعة منشآتك الداخلية حتى يكون لكل أسرة عداد فردي خاص بها وذلك بعد تقديم الطلب ودفع رسوم الربط والاشتراك. لمزيد من المعلومات، يرجى الالتحاق بالملحقة التجارية القريبة منك .
لماذا يتحمل الزبون تكاليف التذكير (رسالة مسجلة)؟
بعد التاريخ النهائي للدفع، ولم تؤدي فاتورتك بعد، قبل تعليق التزويد عنك تقوم بإبلاغك على نفقتك الخاصة، برسالة مسجلة، وفقًا للشروط العامة للاشتراك.
يتم دفع مبالغ تكاليف الرسائل المسجلة التي تجمعها الوكالة من العملاء شهريًا إلى بريد المغرب، وبالتالي فهي لا تشكل رسومًا أو منتجًا للإدارة.
بالنسبة لبريد المغرب، يتم دفع تكلفة الرسالة المسجلة عند تسليمها من قبل الشركة، وفي مكاتب البريد بغض النظر عن المعاملة التي سيتم حجزها.
أنا لا أتلقى رسائل التذكير، رغم أني أكثري محلا بوسط المدينة!
تقوم الشركة بتذكير زبنائها المدينين، من خلال رسائل شخصية مسجلة، يتم إرسالها لكل عقد (اشتراك) بشكل منفصل، إلى عناوينهم التعاقدية، والتي تظهر في فواتيرهم. هذا هو السبب في أنه يجب عليك التسجيل للحصول على اشتراكات باسمك أو مراجعة عنوانك التعاقدي والاتصال بملحقتك الرئيسية لتصحيح أي عنوان.
